فيلم لك. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك في قناتي علي يوتيوب

التسميات

الرئيسية دورة السيو SEO – الدرس الاخير : استراتيجيات بناء باك لينك قوي
ي المدير
الجنسية مصري
العمر 1نة
الموقع 3RhaBiNeT

دورة السيو SEO – الدرس الاخير : استراتيجيات بناء باك لينك قوي

دورة السيو SEO – الدرس الاخير : استراتيجيات بناء باك لينك قوي

بعد ان عرفت ماهو السيو وعرفت كيف تهيئ موقعك داخيا لمحركات البحث بالاضافة الى طرق اختيار كلمات مفتاحية للموقع .. اليوم نضع ختاما لدورة السيو وفي الدرس الرابع والاخير من الدورة .. ستتعرف على استراتيجيات بناء باك لينك قوي من مصادر موثوقة, باك لينك ذو جدوة عالية سيجعل موقعك يتسلق محركات البحث الى المراتب المتقدمة (على المدى البعيد), ما ستشاهده في هذا الدرس ليس تلك الطرق التي لطالما قرأت عنها في بعض المواقع سواء العربية او الاجنبية (احصل على 100 باك لينك او 1000 باك لينك او شيء من هذا القبيل) ان كنت تريد الحصول على باك لينك قوي وبجودة عالية فعليك ان تحاول الحصول عليه من مواقع موثوقة مواقع جوجل يعطيها قيمة اكثر من المواقع الخرى. اعرف! ستسألني ماهي هذه المواقع الموثوقة؟
المواقع الموثوقة هي مواقع عادة يكون لديها page authority عالي جدا بالاضافة الى باج رانك عالي ايضا. لاتقلق كل هذه المسطلحات التي تم ذكرها ستترف عليها بالتفصيل في الفديو.
اذن ان كنت تريد الحصول على باك لينك يمكنك من الصعود في محركات البحث حتى على كلمات مفتاحية قوية المنافسة فتابع معي فقط .. لكن قبل التعرف على طرق الحصول على باك لينك ومن اين نحصل عليه .. انصحك بأن تنسخ الروابط اسفله في محرر نصوص وتضعه في حاسوبك او تضيف هذا الموضوع الى المفضلة لتعود ليه في اي وقت كنت بحاجة اليه.

ملحقات وادوات مساعدة في تحليل المواقع

1- ملحقات سيو لجوجل كروم

2- ادوات تحليل المواقع من ناحية السيو

  • موقع opensiteexplorer.org (لمن يتوفر على بطاقة مصرفية مثل الفيزا او ماستركارد فيمكنه تسجيل عضوية بريميوم لمدة 4 اشهر مجانا من هنا)
  • موقع ahrefs.com لفحص باك لينك المواقع المنافسة
  • موقع www.majesticseo.com مثل موقع ahrefs

مصادر للحصول على باك لينك

1- مواقع مشاركة الموسيقى

2- مواقع عروض التصميم

3- دليل المدونات

تنبيه : جميع المواقع المذكورة اعلاه هي مواقع ذات باج رانك عالي و باج اثوروتي عالي و دوفولو .. يوجد العديد من المواقع الشبيهة لكن هذه افضلها
ملاحظة اخيرة : هناك العديد من الطرق الاخرى للحصول على باك لينك مثل الانفوجرافيك, الروابط المكسورة, روابط من المواقع الحكومية والتعليمية (EDU/GOV), روابط من rss. لكن سنكتفي حاليا بالطرق المذكورة اعلاه.
الان انت مستعد لبدأ حملة الباك لينك الخاصة بك .. فرجة ممتعة :)

ليست هناك تعليقات:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

زوار المدونه